نــــورعـينـى
مرحبا بكم الرجاء التسجيل من الرابط التالى
نــــورعـينـى
مرحبا بكم الرجاء التسجيل من الرابط التالى
نــــورعـينـى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نور عينى لكل الشباب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المنتدى جديد وبه اعضاء جدد وقد تم فتح المنتدى بعد تطويره نرجوا من السادة الاعضاء الجدد تنظيم الموضيع ولن يتم حذف اى عضو قديم او مشرف وجارى اضافة الموضيع المميزة وفتح اقسام جديدة

أرشافين : " أنا لست مناسباً لبرشلونة و الدوري الإيطالي ممل

كاتب الموضوعرسالة
omda
عضو بيتعامل (دماغه عالية)
عضو بيتعامل (دماغه عالية)
omda

ذكر

أرشافين : " أنا لست مناسباً لبرشلونة و الدوري الإيطالي ممل Empty
مُساهمةموضوع: أرشافين : " أنا لست مناسباً لبرشلونة و الدوري الإيطالي ممل   أرشافين : " أنا لست مناسباً لبرشلونة و الدوري الإيطالي ممل Emptyالأربعاء مايو 20, 2009 8:47 pm

أوضح النجم الروسي أندري أرشافين لاعب نادي آرسنال الإنجليزي سبب عدم إنضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني في السابق ، و عدم رغبته بالإنتقال إلى الدوري الإيطالي ، كما أبدى أرشافين برغبته بخسارة نادي مانشستر يونايتد بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة .

حيث يذكر بأن بعد إنتقال أرشافين إلى إنجلترا في يناير الماضي من نادي زينيت بدأ " أرشا " بإثبات أقدامه في لندن و في الدوري الإنجليزي ، و بدأ بالتألق من جديد مع ناديه الجديد .

و قد قال لصحيفة ( الدايلي مايل ) الإنجليزية حول برشلونة " لقد كان لدي عرض من نادي برشلونة ، لكن إدارة زينيت لم تكن سعيده به ، لكن حاولت أن لا أفكر بما سوف يحصل ، لكن على الأقل انا الآن في آرسنال و ألعب ، في برشلونة أعتقد بأني سوف أكون في دكة البدلاء كما يحصل الآن مع ألكسندر هليب " .

و أضاف " من اللاعب الذي سوف يتم إبداله بي ؟ تييري هنري ؟ ، لا ، إنه لاعب مميز و أنا أعتقد بأن ميسي سوف يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ، و إن كنت أستطيع التصويت فسوف أصوت لميسي ، فإن كنت سوف تعد و تحسب الأهداف و التمريرات الرائعة و المهارات التي يقدمها فسوف يفوز ميسي على رونالدو ، هناك تقارب بينهما لكن ميسي كان الأفضل ، لذا أين يمكنني أن ألعب في برشلونة ؟ "

و أضاف صاحب ال27 عاماً " في الموسم الماضي عندما علمت بأني سوف أغادر بيتيرسبورغ الإختيار كان دائماً الإنتقال إلى إنجلترا أو إسبانيا ، و ليس إيطاليا أبداً ، أنا أعتقد بأن الدوري الإنجليزي حالياً هو أقوى دوري ، بينما الدوري الإيطالي دفاعي بشكل كبير و الكرة القدم هناك مغلقة ، و أنا لا أحبها " .

و أضاف " أنا بصدق أستمتع بالكرة الإنجليزية ، لأن الكل لا يستسلم ، و تقريباً كل أفضل اللاعبين هنا ، أما الكرة الإيطالية فهي في الأسفل بسبب تلك الفضائح ، و دوريهم ليس مثيراً للإهتمام كثيراً " .

و أكمل أرشافين حديثه " أنا أحب برشلونة لنفس أسباب حبي لآرسنال ، فهم يلعبون كرة القدم و لا يفكرون بالنتيجة ، هم فقط يريدون لعب كرة القدم و التسجيل ، و إن خسروا ، فحسناً ، فهم سوف يخرجون و يعملونها ثانياً و يحاولون الفوز في المرة القادمة " .

ثم أضاف " في آرسنال ، كل ما نفكر به هو كيف نهجم و كيف نسجل و كيف نتقدم و كيف نمرر ، و لا نفكر كثيراً حول الدفاع ، ربما للنتائج فذلك شيء ليس جيد ، لكني أحب ذلك ، و ذلك لماذا أنا أتمنى أن يفوز برشلونة على مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا ، مانشستر يونايتد فريق قوي جداً لكنهم يلعبون مثل الآلات ، بينما برشلونة فهم أكثر إبداعاً ، و أحياناً مانشستر يهزم كل شيء ، و أنا أحب كرة قدم برشلونة بشكل أكبر lol! king

أرشافين : " أنا لست مناسباً لبرشلونة و الدوري الإيطالي ممل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الدوري الإيطالي يستأنف نشاطه وسط أجواء الحزن بعد خروج فرسانه الثلاثة من دوري الأبطال
» تراجع نتائج انتر يفتح الصراع على اللقب ويعيد الإثارة للدوري الإيطالي
» إنتر ميلان يلقن جنوه مرارة الهزيمة على ملعبه للمرة الأولى بالدوري الإيطالي
» تيرى هنرى صاحب 700 هدف لبرشلونة
» تشيلسي يؤكد تعاقده مع المدرب الإيطالي أنشيلوتي